الأخبار تشيلسي وبورتسموث يبلغان دور الثمانية في كأس الاتحاد الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأخبار تشيلسي وبورتسموث يبلغان دور الثمانية في كأس الاتحاد الانجليزي

مُساهمة من طرف Ahmed Khairy في السبت 13 فبراير 2010 - 22:04

بلغ تشيلسي حامل اللقب دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي بعد تغلبه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ضيفه كارديف سيتي السبت الذي شهد أيضا فوز بورتسموث بالنتيجة ذاتها خارج أرضه على غريمه المحلي ساوث هامبتون.

ولم يتأخر تشيلسي في الدخول لأجواء المباراة التي أقيمت في وقت مبكر السبت ليحرز ديدييه دروجبا مهاجم ساحل العاج الهدف الاول بعد دقيقتين فقط من البداية لفريقه الذي يعد أبرز المرشحين للفوز باللقب.

وتلقى دروجبا تمريرة طويلة من النيجيري جون اوبي ميائيكل ليفتتح التسجيل لتشيلسي.

وظهر تشيلسي بصورة جيدة لكن في غياب المدافع جون تيري قائد الفريق بسبب مشاكله الشخصية عادت المتاعب في الكرات العرضية للظهور في الدقيقة 34 حين وجد مايكل تشوبرا نفسه دون رقابة ليسجل برأسه هدف التعادل مانحا بعض الامل لكارديف سيتي المنتمي للدرجة الثانية والذي بلغ نهائي كأس الاتحاد الانجليزي عام 2008.

وفي الشوط الثاني سيطر تشيلسي على مجريات اللعب ومرر دروجبا الكرة الى لاعب الوسط الالماني مايكل بالاك الذي أنهاها في الشباك في الدقيقة 52.

وأحرز دانييل ستوريدج الهدف الثالث في الدقيقة 69 ثم اختتم سالومون كالو الرباعية بضربة رأس قبل أربع دقائق من النهاية.

وقال راي ويلكينز مساعد مدرب تشيلسي للصحفيين "لمدة ساعة تقريبا قدم كارديف سيتي مباراة قوية ضدنا."

وأضاف "لعب كارديف بشكل رائع في الشوط الاول لكن لحسن الحظ نجحنا في رفع الايقاع في الشوط الثاني ولم نواجه متاعب في النهاية. نحن محظوظون لان لدينا لاعبين يمكنهم تغيير النتيجة."

ولم يكن بورتسموث متذيل ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز والذي يكافح ضد قرار باعلان افلاسه أمام المحكمة العليا هو الفريق الافضل لفترة طويلة من مباراته ضد منافسه ساوث هامبتون المنتمي للدرجة الثالثة في أول مباراة قمة بالساحل الجنوبي لانجلترا منذ خمس سنوات.

وأنقذ ديفيد جيمس حارس منتخب انجلترا مرمى بورتسموث من ثلاث فرص خطيرة ليبقي شباك فريقه بطل كأس الاتحاد في 2008 نظيفة قبل أن ينجح البديل كوينسي اووسو ابييه في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 66.

لكن ريكي لامبرت أدرك التعادل لساوث هامبتون رافعا رصيده الى 25 هدفا هذا الموسم.

واستعاد ارونا دينداني التقدم لبورتسموث في الدقيقة 75 وأضاف الجزائري نذير بلحاج الهدف الثالث قبل أن يسجل جيمي أوهارا أفضل لاعب في المباراة الهدف الرابع منهيا هجمة مرتدة بدأها بنفسه قبل 70 مترا من مرمى ساوث هامبتون ليمنح جماهير الفريق فرصة لاحتفال نادر.
avatar
Ahmed Khairy
Owner & Founder
Owner & Founder

عدد المساهمات : 358
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 29
الموقع : www.muslims-muslimwomen.yoo7.com

http://www.muslims-muslimwomen.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى